وضع أفراد من الشرطة تابعة لأمن دائرة البياضة في ولاية الوادي، نهاية الأسبوع، حدا لعصابتي أشرار مكونة من 10 أشخاص، إحداها تنشط في مجال سرقة حديد البناء و الأخرى في نهب كوابل النحاس من الفلاحين.
و أفاد بيان لخلية الاتصال و العلاقات العامة التابعة لأمن ولاية الوادي، تحصلت «النصر» على نسخة منه، بأن مصالحها و على أثر تقدم عدد من قاطني دائرة البياضة بتعرضهم لعمليات سطو منظم من طرف مجهولين طالت كميات من حديد البناء و كوابل النحاس الخاص بكهرباء مزارعهم.
لتقوم ذات المصالح بعمليات البحث و التحري التي مكنت من تحديد عصابتين، الأولى مكونة من 7 أشخاص تستهدف ورشات البناء لسرقة الحديد و إعادة بيعه و الثانية من 3 أشخاص تستغل فترة غياب الفلاحين لسرقة الكوابل الكهربائية النحاسية لبيعها ضمن الخردة، مع استرجاع عدد من المسروقات.
و ذكر عدد من الضحايا «للنصر»، الذين استحسنوا عملية التوقيف، بأن هذه العصابة استغلت آخر 3 أسابيع التي عرفت بارتفاع كبير في درجات الحرارة بالنهار و الليل، لتنفيذ عمليات السرقة خاصة الجهة الغربية من ذات البلدية موقع ورشات بناء مساكن المستفيدين من التحصيصات الاجتماعية، ناهيك عن سرقة كوابل الكهرباء من المحيطات الفلاحية القريبة.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى