استقبلت، مساء أول أمس، الاستعجالات الطبية و الجراحية بوطرفة يوسف بمستشفى عاليا صالح في مدينة تبسة، ضحايا حادث مرور مميت، نجم عن انقلاب سيارة كانت على متنها 7 عناصر من رجال الدرك الوطني. 

   الحادث وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 10 في جزئه الرابط بين بلديتي بكارية و تبسة و أسفر عن وفاة اثنين من أفراد فرقة الدرك الوطني، فيما تعرض 5 آخرون لإصابات متفاوتة الخطورة.
 و حسب بيان للمؤسسة العمومية الاستشفائية عاليا صالح، فقد تم التكفل التام بالمصابين الوافدين من طرف الطاقم الطبي و شبه الطبي و الجراحي، ليتم تحويل حالة منهم للجراحة العامة و وضع حالة خطيرة تحت العناية المركزة، فيما تم وضع باقي الحالات تحت المراقبة الطبية، مع تسخير طبيب خاص بجراحة العيون.
و في حادثة أخرى، عثر، صباح أمس، على جثة شخص يبلغ من العمر 55 سنة، داخل كشك قديم مهجور على مستوى حي محطة المسافرين القديمة بمدينة تبسة و قد تدخلت عناصر من الوحدة الرئيسية للحماية المدنية الشهيد حشاني دوح بتبسة و تم تحويل الجثة على متن سيارة الإسعاف إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى عاليا صالح لإخضاعها للتشريح، فيما باشرت مصالح الأمن المختصة تحقيقا في أسباب الوفاة.
ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى