فصلت الرابطة الجهوية لقسنطينة ، بعد دراسة قضية، جمعية عين مليلة - شبيبة جيجل ، لحساب الدور الجهوي الأخير من كاس الجزائر، بالإعلان عن فوز جيجل بالغياب، حسبما افادت به اليوم الاثنين الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة.

   وكانت هذه المقابلة مقررة في وقت سابق يوم الجمعة 11 نوفمبر بملعب الميلية ، قبل ان يتم تأجيلها الى يوم 13 من نفس الشهر بملعب حرش بالعلمة، حسب ذات المصدر.

     ولاحظ رسميو المقابلة غياب جمعية عين مليلة ، في البرمجة الثانية وتم تحويل ملف القضية الى لجنة التنظيم بالرابطة الجهوية لقسنطينة ، التي درست القضية وفصلت بتأهل شبيبة جيجل بالغياب.

     وبالإضافة الى الإقصاء من طبعة 2022- 2023 لكاس الجزائر، " غرمت جمعية عين مليلة بمبلغ 100.000 دينار مع الاستبعاد أيضا من طبعة 2023- 2024 من المنافسة الوطنية" ، كما اكدت الرابطة في بيان نشرته في موقعها الرسمي .

   وتعد هذه المقابلة لحساب الدور الجهوي الأخير من رابطة قسنطينة، المواجهة الثانية التي لم تلعب بعد الاولى التي كان يفترض ان تجمع ن شباب بني تامو و شباب البرواقية التابعة لرابطة البليدة، و التي لم يحدد بعد تاريخ اجراؤها.

    اما بقية الرابطات الجهوية ، فتعرفت جميعها عن ممثليها في الدور ال32 من كاس الجزائر، التي ستعرف دخول اندية الرابطة الاولى.

  و ستقام عملية سحب قرعتها يوم غد الثلاثاء، 15 نوفمبر بنادي الجيش بعين النعجة (الجزائر).

واج

الرجوع إلى الأعلى