فككت قوات الشرطة بالأمن الحضري الثاني ببسكرة، مجموعة أشرار تتكون من أربعة أشخاص مسبوقين قضائيا وحجزت سلاحا ناريا تقليدي الصنع وأسلحة بيضاء.
العملية حسب بيان لمديرية الأمن بالولاية، تلقت النصر نسخة منه، أمس، جاءت على إثر مكالمة هاتفية على الرقم الأخضر 1548، مفادها اعتداء 4 أشخاص مدججين بمختلف أنواع الأسلحة البيضاء من سيوف وخناجر، على شخصين وإصابتهما بجروح بليغة على مستوى الرأس.
وعلى الفور تنقلت قوات الشرطة إلى المكان، حيث تبين وفقا للمصدر، أن المعتدين لاذوا بالفرار على متن سيارة سياحية نحو وجهة مجهولة، وباستغلال مواصفات المركبة وبتطويق المكان، تم تحديد مكانها وتوقيفها وعلى متنها أربعة أشخاص مسبوقين قضائيا.
وعثر داخل المركبة على سلاح ناري تقليدي الصنع وثمانية خراطيش من عيار 16 ملم، إحداها مستعملة تم إطلاقها بمكان الاعتداء، إضافة إلى سيفين من الحجم الكبير، ثلاثة سكاكين من نوع كلونداري وساطور.
الموقوفون الأربعة الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 34 سنة، تم تحويلهم إلى مقر الأمن، أين أنجزت ضدهم ملفات جزائية بموضوع تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية محاولة القتل العمدي، على أن يتم تقديمهم لاحقا أمام العدالة.      ع.بوسنة

الرجوع إلى الأعلى