أوقفت الضبطية القضائية لأمن دائرة عين عبيد بقسنطينة مؤخرا، مشتبها فيه في العشرينيات من العمر، بعد أن تقدم جاره في العمارة بشكوى رسمية ضده بخصوص ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية في مسكنه، حيث ضبطت الشرطة كميات منها بحوزته.
وأورد بيان صادر عن خلية الاتصال والعلاقات العامة لمديرية أمن ولاية قسنطينة، أن القضية تعود إلى شكوى من طرف شخص بخصوص استغلال جار له في العمارة لمسكنه في بيع المخدرات والحبوب المهلوسة، حيث تنقل عناصر الشرطة إلى عين المكان ورصدوا المشتبه به ليوقفوه بعد ذلك، في حين ضبط بحوزته سكين من نوع «أوكابي 3 نجوم» كان يخفيه في جورب قدمه اليسرى، كما قاد تفتيش مسكن المعني إلى العثور على 40 كبسولة من عقار «بريغابالين» ذات منشأ أجنبي وكمية من المخدرات بوزن 13.05 غرامات، مجهزة في شكل قطع صغيرة، بالإضافة إلى قاطع ورق.
وقد أنجز عناصر المصلحة المذكورة ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه به البالغ من العمر 25 سنة، عن قضية حمل أسلحة بيضاء محظورة دون مبرر شرعي وحيازة وتخزين مواد صيدلانية ذات تأثير عقلي دون رخصة وكيف معالج بغرض الترويج، ليقدم بعد ذلك أمام النيابة المحلية.
ق.م
8 جرحى في انحراف حافلة ببكيرة
تعرض 8 أشخاص لإصابات إثر حادث انحراف حافلة، وقع أمس على مستوى منطقة بكيرة بقسنطينة.
وذكرت المديرية الولائية للحماية المدنية أن إسعافاتها تدخلت في حدود الساعة الواحدة زوالا على مستوى الطريق الوطني رقم 3 في شطره المار بحي بكيرة، لأجل حادث انحراف حافلة تعمل على خط الرتبة- قسنطينة.
وتم تقديم الإسعافات الأولية لـ 8 أشخاص من كلا الجنسين أعمارهم بين 5 سنوات و 50 سنة، بعدما تعرضوا لإصابات خفيفة، استدعت نقلهم إلى مستشفى ديدوش مراد والمستشفى الجامعي.

الرجوع إلى الأعلى