حجز أفراد فرقة الأبحاث للدرك الوطني بالعلمة في سطيف، ما يقارب ثلاثة كيلوغرامات من الكيف المعالج، مع توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه بهم في القضية.
 ويتعلق الأمر بكل من (ب.ك) صاحب 42 سنة و(ط.ع) البالغ من العمر 42 سنة و (ه.م) الذي يبلغ 22 سنة، بالإضافة إلى حجز مركبة سياحية، حسب ما جاء في بيان لذات المصالح. وأوضح المصدر أن العملية جاءت إثر معلومات واردة لفرقة الأبحاث للدرك الوطني، مفادها وجود سيارة سياحية على متنها ثلاثة أشخاص يحوزون كمية معتبرة من الكيف المعالج، وفور ذلك، تم تشكيل دورية ووضع خطة محكمة من أجل القبض على المعنيين في حالة تلبس، حيث تم توقيفهم، وبعد التفتيش الدقيق تم العثور على 28 صفيحة من المخدرات ومبلغ مالي قدره 30 مليون سنتيم، ليتم تقديم ملف القضية للجهات القضائية المختصة.
وفي عملية أخرى، أضاف نفس المصدر، أن عناصر الفرقة الإقليمية الإقليمية للدرك الوطني استرجعت مسروقات مع توقيف الفاعل في ظرف وجيز، وتعود وقائع القضية إلى تاريخ 16 أفريل المنصرم، على الساعة الثامنة صباحا، حيث تقدمت إلى مقر الفرقة الضحية المسماة (ب.م)، راغبة في رفع شكوى بتعرض منزلها للسرقة، وفورا تم وضع خطة عمل مع تكثيف الاستعلامات بالمنطقة، حيث أسفرت المجهودات المبذولة عن استرجاع المسروقات في نفس اليوم، على الساعة الرابعة عصرا، مع توقيف المتهم (ب.ل) البالغ من العمر 35 سنة، الذي قُدم أمام الجهات القضائية المختصة.
ع. س

الرجوع إلى الأعلى