تمكنت أمس فرقة البحث و التحري بأمن ولاية الطارف، من الإطاحة بشبكة مختصة في  ترويج المهلوسات  تتكون من 6 أشخاص  تنشط عبر بلديات القالة، الطارف وعين العسل، في حين تم حجز  أكثر من 560 قرص مهلوس و 200 غرام من القنب الهندي معدة للترويج.
و أفاد بيان للشرطة أنه خلال تفتيش  منازل الموقوفين  تم العثور  على كميات أخرى من المخدرات و الأقراص المهلوسة، و تم حجز أسلحة بيضاء من الصنف السادس  ومبالغ مالية تخص عائدات  الترويج.أفراد الشبكة أحيلوا على العدالة حيث أودعوا الحبس جميعا.
من جهتها تمكنت مصالح الدرك الوطني من تفكيك شبكة جهوية تتكون من 7 أشخاص بينهم فتاة ينحدرون من ولايات عنابة، الطارف، ميلة و قسنطينة مختصة في ترويج الحبوب المهلوسة، تمت الإطاحة بهم في حاجز أمني على الطريق الوطني رقم 16، في حين تم خلال العملية حجز أزيد من 6000 قرص مهلوس من مختلف الأنواع ومصادرة مركبتين. وأفضت التحريات أن عناصر الشبكة كانوا محل بحث من قبل الجهات القضائية والأمنية لتورطهم في عدة قضايا تخص  الاتجار غير الشرعي بالمخدرات وسرقة السيارات، المتهمون أحيلوا على العدالة حيث صدر في حقهم أمرا بإيداع الحبس. كما تمكنت نفس المصالح من تفكيك عصابة سرقة السيارات، قامت بعدة اعتداءات تتكون من 4 أشخاص، أودعوا الحبس.                                    

ق/باديس

الرجوع إلى الأعلى