تمكنت فرقة البحث والتحري التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية أول أمس من إحباط محاولة تهريب 3 آلاف لتر من المازوت، وذلك على إثر معلومات وردت إليها، مفادها قيام أحد المهربين البالغ من العمر 46 سنة و المقيم ببلدية الماء الأبيض بتجميع وتخزين كمية من الوقود المعد للتهريب داخل مرآب بمسكنه العائلي.
و قد قامت الفرقة بتكثيف الأبحاث والتحريات، وبعد استصدار إذن بتفتيش تمت مداهمة منزل  المعني الذي  تم توقيفه، و العثور على عدد كبير من الدلاء سعة 20 لترا و المقدر عددها الإجمالي بحوالي 350 دلوا منها 180 دلوا مملوءة بمادة المازوت بالإضافة إلى 03 سيارات من نوع مرسيدس معدة لنفس الغرض، و قد تم تحويل المعني و المحجوزات إلى مقر الفرقة و فتح تحقيق في القضية و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من أجل  تقديم المشتبه فيه أمام العدالة.
ع.نصيب


إحباط تهريب أكثر من 231 قنطارا من النحاس بالشريعة

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بتبسة أول أمس، من حجز أكثر من 231 قنطارا من نفايات النحاس موجهة للتهريب، كانت مخبأة على شكل صفائح و مموهة بإحكام تحت الرمل على متن شاحنة.
و استنادا لمصدر أمني فإن عملية الحجز تمت على مستوى إقليم بلدية الشريعة، كما أسفرت عن توقيف الشخص الذي كان يشرف على العملية، وفي سياق آخر نجحت ذات المصالح بتبسة في استرجاع سيارة من نوع مرسيدس مسروقة بعدما اضطر سارقها لتركها والفرار إلى وجهة مجهولة، ولا زال البحث جار لمعرفة شركائه.
الجموعي ساكر

الرجوع إلى الأعلى