أمر قاضي التحقيق بمحكمة عين فكرون بإيداع شاب رهن الحبس المؤقت، بعد الاشتباه في تورطه في عملية سطو تعرض لها محل تجاري بمدينة عين فكرون تم خلالها الاستيلاء على مبلغ قدره 3 ملايير سنتيم، بعد أن وجه له تهمة السرقة بالكسر مع استعمال مفاتيح مصطنعة من داخل محل تجاري.
بيان خلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية كشف أمس الأحد، بأن مصالح الشرطة بأمن عين فكرون تمكنت من فك لغز جريمة السرقة التي استهدفت المحل ونجحت في توقيف المشتبه فيه.
وتطرق بيان الخلية إلى جانب من حيثيات القضية، التي جرت وقائعها نهاية أفريل الماضي ، مباشرة بعد أن اكتشف صاحب محل تجاري تعرضه للسرقة التي مست مبلغا ماليا يقدر بـ2.7 مليار سنتيم و الذي كان موضوعا داخل خزانة حديدية، أين قام بتقييد شكوى في الموضوع ضد مجهول.
عناصر الشرطة و بعد التحقيق في القضية وتكثيف الأبحاث واعتمادا على الأدلة والقرائن التي قدمها الضحية، تمكنوا من تحديد هوية المشتبه فيه البالغ من العمر 44 سنة، والذي اتضح بأنه قام بفعلته باستعمال مفاتيح مصطنعة عند فتحه لأقفال المحل وأقفال الخزانة الحديدية،  محاولا في نفس الوقت تمويه مصالح الشرطة من خلال كسره للباب المؤدي للمكتب داخل المحل.         

أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى