تم توقيف خمسة أشخاص مبحوث عنهم  و إيداعهم الحبس نهاية الأسبوع في عدة أحياء ببلدية بريكة، عقب مداهمات ليلية قام بها عناصر الشرطة في إطار محاربة الجريمة الحضرية.
و حسب بيان لخلية الإعلام بمصالح الأمن فإن المداهمات أسفرت عن توقيف 5 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 21 و 30 سنة مبحوث عنهم من طرف العدالة بتهم مختلفة، وحسب البيان ذاته فإن المداهمات مست عددا من الأحياء أبرزها نهج 20 أوت، نهج 5 جويلية و حي بلال بوسط المدينة.
وقد تم تقديم المقبوض عليهم أمام وكيل الجمهورية بمحكمة بريكة، حيث أمر بإيداعهم الحبس المؤقت في انتظار محاكمتهم لاحقا.
ب. بلال
وفاة صيني وإصابة آخر إثر سقوطهما بورشات عدل
لفظ أمس، بباتنة، رعية صيني أنفاسه الأخيرة، وجرح مرافقه بينما كانا يشتغلان في البناء بالطابق الخامس بإحدى عمارات ورشات سكنات عدل المتواجدة بحملة قبل أن يسقطا أرضا.
الضحية المتوفي يبلغ من العمر 41 سنة، بينما يبلغ مرافقه المصاب 40 سنة من العمر، و قد تم تحويلهما  نحو المستشفى الجامعي من طرف أعوان الحماية
المدنية.                                                       

ياسين/ع
قتيل و جريح  في حادث مرور بوادي الطاقة
لقي أول أمس شاب 21 سنة حتفه و أصيب مرافقه 19 سنة، بجروح إثر حادث انحراف وانقلاب سيارة سياحية كانا على متنها ببلدية وادي الطاقة في ولاية باتنة.
و قد وقع الحادث على مستوى الطريق الوطني 87 بإقليم بلدية وادي الطاقة جنوب شرقي ولاية باتنة حسبما أعلنت مصالح الحماية المدنية  التي تدخلت لتحويل جثة الضحية المتوفي نحو مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي، فيما حول المصاب من طرف مواطنين على العيادة المتعددة الخدمات بوادي الطاقة.                                                       

ياسين.ع

الرجوع إلى الأعلى