تمكنت أمس الأول الفرقة الجنائية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الطارف، من توقيف سارق مختص في السطو على المحلات التجارية ينشط على مستوى مدينة الطارف.
 المعني  في العقد الرابع من العمر يقطن بمدينة بوحجار وهو مسبوق قضائيا  في عدة قضايا إجرامية،  فيما تم خلال العملية حجز وسائل تستعمل في عمليات كسر الجدران وخلع أبواب المحلات متمثلة في مضخة بجميع لواحقها تستعمل في كسر الحيطان، جهاز تلحيم يستعمل في  ثقب الصناديق المصفحة، و قضبان حديدية.
وذكر مصدر أمني، أن اللص  يشتبه في قيامه بالسطو على عدة محلات تجارية، آخرها قيامه بسرقة محلين، الأول خاص ببيع مواد غذائية بالجملة، و الثاني خاص ببيع المجوهرات بوسط مدينة الطارف، قبل أن يتم الإيقاع باللص على إثر تحريات دقيقة بعد تلقي مصالح الأمن لشكاوي الضحايا، حيث أسفرت التحقيقات  عن التعرف على شخص مشتبه فيه وهو مسبوق قضائيا في قضايا مماثلة، و كشفت بشأنه التحريات بأنه شوهد  بمدينة الطارف في  نفس اليوم الذي وقعت فيه عملية السطو على المحليين التجاريين.
و بعد التحقيق مع المعني اعترف بجرمه، لتتم إحالته على العدالة بتهمة السرقة بالكسر، التحطيم العمدي لملك الغير أين تم إيداعه
 الحبس.                                             نوري.ح

الرجوع إلى الأعلى