لقي مساء أول أمس طفل مصرعه بعد أن دهسته سيارة بقرية العامري في بلدية لغروس غرب ولاية بسكرة.
الضحية يبلغ من العمر16 سنة، ذكرت مصادر محلية بأنه تلميذ في الطور المتوسط  و قد توفي في مكان الحادث، بعد أن دهسته سيارة نفعية لم يتم التعرف على سائقها، الذي  لاذ بالفرار فور وقوع الحادث.و في الوقت الذي حولت فيه جثة الضحية  إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى طولقة،  فتحت  المصالح الأمنية المختصة تحقيقا في ملابسات الحادث .
 ع.بوسنة
توقيف مروج المخدرات على متن دراجة نارية
ألقت أول أمس فرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية بسكرة القبض على شخص يبلغ من العمر34 سنة من مروجي المخدرات ضبط بحوزته كمية في شكل قطع معدة للبيع و مبلغ مالي قدره 32 ألف دينار.
 و حسب مصدر أمني فإن عملية التوقيف تمت عقب استغلال معلومات وردت لعناصر الفرقة مفادها قيام شخص ببيع و ترويج المخدرات بوسط مدينة بسكرة باستعمال دراجة نارية. التنقل الفوري لرجال الشرطة و الترصد للمعني سمح بتوقيفه متلبسا، و بحوزته كمية من الكيف المعالج ليتم تحويله إلى المصلحة، حيث أنجز له ملف جزائي بالموضوع  في انتظار تقديمه للعدالة .
ع.بوسنة
حبس مسبوق اعتدى على منزلين لامرأتين
أودعت محكمة بسكرة أول أمس مسبوق قضائيا يبلغ من العمر34 سنة  الحبس بتهمة تحطيم و تخريب مسكن امرأتين، بعد الاشتباه في تورطه في قضيتين منفصلتين.
و أوضح بيان لخلية الاتصال بأمن الولاية أن عملية التوقيف تمت عقب شكوى تقدمت بها الضحية الأولى إثر تعرض باب مسكنها ليلا إلى التخريب العمدي حرقا، إلى جانب  إلحاق اضرار بجزء  من الجدار الخارجي لواجهة منزلها، بسبب خلاف نشب بين الموقوف و ابنها. و ذكر بيان الشرطة أن المعني قام قبلها بتحطيم القفل الخارجي و إطار باب مسكن امرأة أخرى في مدينة بسكرة، لتباشر المصلحة تحقيقا في القضية أسفر عن توقيفه حيث أنجز له ملف جزائي بالموضوع  و  تم تقديمه للعدالة التي أمرت بحبسه.                
ع.بوسنة

الرجوع إلى الأعلى