اهتز أمس سكان بلدية بريكة بولاية باتنة، على وقع جريمة نكراء راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، تعرض  لطعنة خطيرة بواسطة خنجر على مستوى الرقبة أودت بحياته.
و بحسب ما أفادت مصادر محلية، فإن شجارا وقع بين الضحية المسمى ب. أكرم، البالغ من العمر 20 عاما و القاطن بحي ألف سكن، وأحد الشبان الذي استعمل سلاحا أبيض أصاب به القتيل.
و ذكرت ذات المصادر، أن الشجار الذي وقع بين الشابين كان على خلفية مناوشات سابقة، بين الضحية و شقيق القاتل. و قد فتحت مصالح الأمن تحقيقا في الحادثة.                              ي/ع
الأمن يطيح بمروج مخدرات في بوعقال
تمكنت أول أمس مصالح الأمن الحضري الثاني عشر من الإطاحة بمروج للمخدرات والمؤثرات العقلية بحي بوعقال، و يتعلق الأمر بمسبوق قضائيا يبلغ من العمر 36 سنة ضبطت الشرطة بحوزته 03 صفائح من الكيف المعالج قدر وزنها بحوالي رطل، كانت مخبأة داخل مسكن والده الذي يتخذه مكانا لإخفاء المخدرات.
و ذكر بيان للشرطة أنه و مواصلة للتحقيق داهمت مصالح الأمن مسكن مشتبه فيه آخر يتواجد في حالة فرار، أين تم العثور داخله على كمية من الحبوب المهلوسة، كما وجدت المصالح الأمنية فتاة داخل مسكن المشتبه به الفار تم وضعها تحت الرقابة القضائية فيما أودع الموقوف رهن الحبس.                                                  

يـاسين/ع

الرجوع إلى الأعلى