شنت قوات الشرطة بأمن ولاية تبسة عمليات مداهمة متفرقة نهاية الأسبوع في إقليم الاختصاص حيث تمكنت من حجز 03 مركبات بعد اشتباه فيها.
المحجوزات تم عرضها لاحقا على التحقيقين الإداري والتقني، أين أفاد تقرير خبرة مهندس المناجم بولاية تبسة وفق بيان للشرطة، أن الرقم التسلسلي المضروب بالبارد للمركبات غير أصلي، و كذا لوحة الصانع أصلية، فيما تبين أن رقم التسجيل المثبت على المركبات غير صحيح.
 وقد تم تسليم المركبات إلى قابض الجمارك بتبسة و إنجاز ملف الإجراءات الجزائية ضد أصحاب المركبات المحجوزة من أجل تقديمهم أمام الجهات القضائية.
الجموعي ساكر
توقيف قاصر حاول السطو على مدرسة بالشريعة
أوقفت الشرطة بالشريعة قاصرا متلبسا بسرقة بعض محتويات مدرسة إسماعيل لعجال الابتدائية، و تبين أن الفاعل تلميذ بالطور المتوسط، تم توقيفه بعد أن اتصل مدير المدرسة هاتفيا بمصالح الأمن يخطرهم فيها بوجود شخص غريب عن المؤسسة.
اللص تم  تحويله إلى مقر أمن الدائرة و فتح تحقيق معه و بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة أنجز ضده ملف قضائي بتهمة السرقة المقترنة بظرف الليل و الكسر في حالة تلبس،  و تم تقديمه أمام العدالة. و بمدينة تبسة أوقفت فصيلة قمع الإجرام بأمن الولاية مجموعة من الأشخاص تقوم بترويج راتج  القنب الهندي بحي ذراع الإمام،  لاذوا بالفرار بمجرد مشاهدتهم لعناصرالشرطة، و عند توقيفهم حاول أحدهم رمي كيس
بلاستيكي، و عند فتحه تم العثور بداخله على كمية من المخدرات مجزأة إلى
قطع و مهيأة للترويج وزنها الإجمالي 52 غراما، و كذا سلاح أبيض مخصص لتقطيع المخدرات.
و أثناء عملية التفتيش تم ضبط مبلغ مالي قدره 72 ألف دينار من عائدات ترويج المخدرات، ليتم تحويل الموقوف و  المحجوزات إلى مقر الأمن لمباشرة التحقيق في القضية، لحين استكمال جميع الإجراءات اللازمة و تقديمه أمام الجهات القضائية.                      

ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى