كشفت أمس مصادر موثوقة للنصر أن عناصر الشرطة بأمن دائرة عين البيضاء بأم البواقي، نجحوا في إحباط محاولة ترويج مبلغ مالي معتبر كان بحوزة رعيتان  من دولة مالي. مصادر النصر ذكرت  بأن العملية تمت على إثر معلومات، تفيد بمحاولة مجموعة من الرعايا الماليين المتواجدين بالمدينة ترويج مبلغ مالي مزور بالعملية الوطنية انطلاقا من المحلات التجارية وسط المدينة، و قد سمح استغلال الشرطة للمعلومات بتوقيف الماليين، أين اتضح بعد تفتيش أغراضهما أنهما يحوزان  على مبلغ مزور تجاوز 80 مليون سنتيم من العملة الوطنية.                        

أحمد ذيب
حبس مدير شركة بفرنسا كان بصدد تهريب علب فارغة للهواتف النقالة
علم أمس أن نيابة المحكمة الابتدائية بأم البواقي، أمرت بإيداع مدير شركة بفرنسا رهن الحبس المؤقت، قبل أيام عن تهمة تهريب بضاعة أجنبية دون سند قانوني، بعدما تم ضبطه و هو بصدد تهريب علب فارغة للهواتف النقالة.
مصادرنا ذكرت أن الموقوف المسمى (م.ف) في العقد الخامس من العمر، تم ضبطه على متن مركبته على طول الطريق المؤدي إلى ولاية خنشلة، و قد اتضح بعد تفتيش المركبة أنه كان بصدد تهريب كمية معتبرة من العلب «الكارطونية» الفارغة الخاصة بالهواتف النقالة عبر المعبر الحدودي بوشبكة.و أفادت المصادر أن المعني فند ارتكابه لجرم التهريب و ذكر بأن المحجوزات ترجع لأحد أصدقائه المسمى (ر.س).                                                          

أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى