أسفر حادث مرور مأساوي وقع، أمس الأول، بمنطقة الرادار على مستوى الطريق الرابط بين بوطي السايح بولاية المسيلة و البيرين بولاية الجلفة، عن هلاك 03 أشخاص من عائلة واحدة، و من  بينهم إمام عريس يبلغ من العمر 48 سنة كان في طريقه إلى بيت عروسه بمنطقة القطفة ببلدية بوطي السايح.
و حسبما علم من مصدر محلي، فإن الحادث وقع إثر اصطدام عنيف بين سيارة و شاحنة كانت تسير في الاتجاه المعاكس، ما خلف مقتل ركاب السيارة وهم الإمام العريس «م. أ» ، و والده  «م.م» 65 سنة، و شقيقته «م. ف» 44 سنة، و الذين يقيمون بمنطقة المعالمة بالجزائر العاصمة. و قد تم إجلاء الضحايا من قبل عناصر الحماية المدنية لوحدة البيرين إلى مستشفى عين وسارة، أين تم وضعهم بمصلحة حفظ الجثث، في حين فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في الحادث الذي حول أجواء العرس إلى مأتم ، باعتبار أن الضحايا كانوا في طريقهم إلى مسكن عائلة العروس بمنطقة القطفة ببوطي السايح.                            

فارس قريشي
استرجاع سيارة سرقت بالعاصمة
 تمكنت عناصر فرقة الدرك الوطني ببلدية الشلال التابعة لكتيبة المسيلة، نهاية الأسبوع المنصرم، من استرجاع سيارة مسروقة و توقيف شخصين كانا على متنها. و استنادا إلى مصدرنا، فإن عملية استرجاع السيارة المسروقة تمت على إثر دورية لعناصر الفرقة عبر الطريق الولائي رقم  10 ، حيث تبين أنها كانت محل بحث من قبل مجموعة الدرك الوطني بالجزائر العاصمة بعد أن تمت سرقتها من قبل مجهولين، قاموا بالاعتداء على سائقها بتاريخ 04 مارس الماضي على مستوى منطقة أولاد شبل، و الاستيلاء على جميع وثائقها الإدارية. و ذكر ذات المصدر، بأن السيارة المسروقة تم حجزها في انتظار تسليمها إلى فرقة الدرك بأولاد شبل، بعد استكمال الإجراءات القانونية، كما سيتم تسليم سائق السيارة و مرافقه اللذان يقطنان بمدينة المسيلة.   
   فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى