تمكنت عناصر فرقة شرطة الحدود الجوية بمطار عبان رمضان ببجاية من القبض على شخص مزدوج الجنسية كان بصدد مغادرة التراب الوطني إلى باريس بإستعمال شهادة إقامة مزورة.
 ويتعلق الأمر بالمدعو ب/أ ،   حيث و بعد امتثاله  لإجراءات المراقبة الشرطية ، تبين أن  شهادة إقامته  على التراب الوطني  مزورة،  وبعد التحقيق  اعترف أنه  قام باستنساخها  بأحد مقاهي  الانترنيت بولاية سطيف، حسبما جاء في البيان الصحفي الذي أصدرته أمس  خلية الإعلام  والعلاقات العامة  بأمن ولاية بجاية،  الذي كشف  من جهة أخرى أن ذات المصلحة تمكنت من إنجاز قضية أخرى تتعلق بالتزوير وإستعمال المزور في تأشيرة قنصلية تورطت فيها امرأة تدعى ب م، وتبلغ  من العمر 32 سنة وتقيم  بمدينة أميزور.
وفي موضوع  آخر عالجت مصلحة شرطة الحدود قضية  ثالثة تتمثل في حيازة ذخيرة حية (خرطوشة عيار 7.65 ملم ) دون رخصة تورط فيها المدعو/ أ ع، 20 سنة، طالب جامعي،مقيم  بمدينة بسيدي عيش، المعني قصد أحد المؤسسات المتواجدة بالمطار وبعد إخضاع حقيبته للتفتيش من قبل العناصر العاملة على مستوى جهاز السكانير بالمدخل الرئيسي لبهو المطار عثر بداخلها على خرطوشة عيار 7.65 ملم.
  وأنجز في حق الأشخاص الثلاثة ملفات جزائية لأجل قضية التزوير في محررات رسمية، وتم تحويلهم إلى السلطات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.                                                       

أ/س

العثور على جثة  شاب  جرفته مياه وداي أقريون
تمكنت عناصر الحماية المدنية في حدود الساعة العاشرة من ليلة أول أمس الاثنين من  العثور على الشاب المفقود بعدما  جرفته مياه وادي أقريون العابر لبعض بلديات الجهة الشرقية لولاية بجاية.
 وتم انتشال جثة الضحية في المكان المسمى أروج بعد عملية بحث صعبة، استغرقت بعض الساعات،  وشارك فيها  كل من عناصر الحماية المدنية والعديد من سكان بلديتي درقينة و تاسركريوت إلى جانب بعض مستعملي الطريق الوطني 9 ، الرابط بين ولايتي بجاية و سطيف
وكان الشاب لزهر بوشيبان البالغ من العمر 18سنة والقاطن بقرية ايت إدريس التابعة اقليميا  لبليدية تاسكريوت الواقعة 55  كلم  شرق بجاية قد جرفته مياه الوادي بين قريتي أمريج وسعدان  
أ/س

الرجوع إلى الأعلى