لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم نهاية الأسبوع المنقضي في حادث مرور خطير وقع على مستوى الطريق الوطني 46 عند مخرج مدينة بوسعادة باتجاه بلدية الهامل بولاية المسيلة.
الحادث وقع في حدود الساعة الثانية و15 دقيقة إثر اصطدام بين شاحنة ذات مقطورة وسيارة من نوع رنو سامبول والتي كان على متنها الضحايا الثلاث وهم امرأة من جنسية فرنسية تبلغ من العمر 33 سنة وشابين تتراوح أعمرهما ما بين 21 و23 سنة واصابة سائق الشاحنة البالغ من العمر 47 سنة بجروح.
وقد نقلوا جميعا من طرف أعوان الحماية المدنية وحدة بوسعادة الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى رزيق البشير بينما تلقى سائق الشاحنة العلاج قبل أن يغادر المؤسسة الاستشفائية.
هذا وفتحت عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني تحقيقا في الحادث.                                                          فارس قريشي  
 مقتل تلميذة في المتوسط دهستها سيارة  
توفيت مساء أول أمس تلميذة في الطور المتوسط تبلغ من العمر 11 سنة بعد أن دهستها سيارة تجارية من نوع بيجو 404 على مستوى حي ميطر بمدينة بوسعادة بولاية المسيلة.
الضحية (ق. ه) والتي تزاول دراستها في السنة أولى متوسط كانت تلعب بالقرب من مسكنهم العائلي في حدود الساعة الثامنة ليلا عندما صدمتها السيارة التجارية التي كانت تمر بالطريق القريبة من البيت حيث توفيت على الفور قبل أن يتم نقلها الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى بوسعادة بينما ألقي القبض على سائق المركبة وهو شاب في مقتبل العمر والذي تم وضعه رهن الحبس بمقر امن الدائرة الى حين مثوله غدا الأحد أمام السيد وكيل
 الجمهورية.                                                  فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى