تدخلت، أمس مصالح الحماية المدنية من أجل انتشال جثة صياد عثر عليه ميتا بشاطئ رأس الحديد الصخري بشاطئ المرسى شرق ولاية سكيكدة ، ويتعلق الأمر بالمدعو ( ب.ن ) 46 سنة كان في رحلة صيد عادية ، وفي الوقت الذي نقلت فيه جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد دندان بعزابة،  فإن مصالح الأمن المختصة فتحت تحقيقا لكشف ظروف وملابسات الوفاة.             
بوزيد مخبي
 كركرة بسكيكدة
حبــــس 3 أفــــــراد من عصابــة سرقـــــة المواشـــــي  
أمر، أول أمس، وكيل الجمهورية لدى محكمة القل بوضع ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 27 و 36 سنة الحبس المؤقت، في انتظار المحاكمة بتهمة سرقة المواشي، فيما يبقى أحد أفرد العصابة في حالة فرار، على خلفية توقيفهم من قبل مصالح الدرك الوطني للفرقة الإقليمية لبلدية كركرة 10 كلم عن القل غرب ولاية سكيكدة، و ذلك على متن شاحنة على مستوى الحاجز الأمني و على متنها 15 كبشا مسروقا، أفراد العصابة ينحدرون من قرية أحمد سالم ببلدية كركرة.
بوزيد مخبي
 سقــــوط مميـــــت لشخـــــــــص من شجـــــرة زيتــــون  
لقي، أول أمس، أب لـ 4 أولاد حتفه، إثر سقوطه من شجرة زيتون بقرية زروبة ببلدية بني زيد غرب ولاية سكيكدة. الضحية يدعى ( ل.أ) 38 سنة، كان بصدد جني محصول الزيتون رفقة أفراد أسرته، أين سقط من أعلى شجرة ليتم نقله إلى مستشفى القل و منه حول إلى مستشفى قسنطينة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك. و في سياق متصل سقط، منذ عدة أيام، شخص يبلغ من العمر 43 سنة من شجرة زيتون ببلدية وادي زهور بأقصى غرب ولاية سكيكدة، و مازال يتلقى العلاج تحت الرعاية الطبية المركزة بسبب إصابته.
بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى