أوقفت مصالح الأمن خلال الأيام الماضية، ستة أشخاص على مستوى المدينة الجديدة علي منجلي بدائرة الخروب عن قضايا مختلفة تتعلق بالسطو والاعتداء بغرض السرقة.
وأورد بيان صادر عن مديرية أمن ولاية قسنطينة، بأن القضية الأولى تعود إلى تقدم شخص بشكوى ضد مجهول، بخصوص تعرضه لاعتداء من طرف شخص بقارورة غاز مسيل للدموع بالوحدة الجوارية 17، ما جعله يسقط أرضا، فيما استولى الفاعل على هاتفه النقال وأكثر من مليوني سنتيم كانت بحوزته ولاذ بالفرار، قبل أن يتم توقيفه من طرف عناصر الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي الرابع بعلي منجلي.
وتتعلق القضية الثانية بتوقيف شخصين مشبوهين من طرف عناصر الشرطة في دورية راكبة بنفس الوحدة الجوارية، بعد أن كانا داخل شقة بإحدى العمارات الشاغرة وحاولا الفرار من نافذة المطبخ، ليتبين بعد ذلك بأنهما سرقا قطع أنابيب من معدن النحاس الأصفر، لكن مصالح الأمن استرجعتها. أما القضية الثالثة فتعود إلى تقدم ضحية بشكوى مفادها تعرض محله التجاري للسرقة، حيث أوقف ثلاثة أشخاص فيها من بينهم فتاة، واسترجعت المسروقات المتمثلة في مبلغ مالي وبطاقات التعبئة لمتعاملي الهاتف النقال، فيما تبين بأن الفتاة قامت بإخفاء المسروقات.
وقُدِّم المشتبه بهم، الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و27 سنة، أمام النيابة المحلية بعد إنجاز ملفات إجراءات جزائية منفصلة في حقهم، عن قضايا السرقة وتكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لارتكاب جنايات ضد الأشخاص.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى