والي قسنطينة يُكرّم الأسرة الإعلامية
قام، أمس الأحد ، والي قسنطنية عبد السميع سعيدون، بتكريم الأسرة الإعلامية بالولاية، و ذلك بمناسبة اليوم الوطني لحرية الصحافة الذي تحتفل به الجزائر اليوم.
و خلال حفل بهيج احتضنه نادي الجيش بحضور السلطات المدنية و الأمنية و العسكرية، أشاد سعيدون خلال كلمة ألقاها بالمناسبة، بالمكتسبات التي قال إن الإعلام الجزائري حققها طيلة السنوات الماضية، كما ذكّر بالتضحيات التي بذلها أهل المهنة، و ثمّن الدور الذي تلعبه الصحافة في “زرع قيم التصالح و التسامح” و كذلك في إيصال صوت المواطن و المساهمة في تحقيق التنمية المحلية، إلى جانب تحسين الإطار المعيشي للجزائريين.
و عرف الحفل تكريم العديد من الصحفيين الذين قدموا من مختلف وسائل الإعلام الناشطة بالولاية، حيث منحت شهادات شرفية و هدايا لوجوه إعلامية مخضرمة و أخرى شابة، و قد حظيت النصر التي احتفلت قبل أسابيع بالذكرى الخامسة و الخمسين لتأسيسها، بتكريمات تسلمها الزملاء ياسمين بوالجدري، خالد ضرباني، عبد الله بودبابة و كذلك المصور الصحفي الشريف قليب.
و في مبادرة فاجأت الحاضرين، تم إجراء قرعة للاستفادة من العمرة لصالح الصحفيين المكرمين، و التي أفرزت عن فوز الزميل عبد الله بودبابة، و الزميلين زينب برنوسي و حسان مطاطلة من المحطة الجهوية للتلفزيون الجزائري، و ذلك وسط أجواء من البهجة و الفرحة.
ق.م/تصوير : موسى قليب

الرجوع إلى الأعلى