أقام المكتب الولائي لحزب التجمع الوطني الديمقراطي بقسنطينة، أول أمس الخميس، حفلا على شرف الأسرة الإعلامية بالولاية، وذلك احتفاء باليوم الوطني للصحفي.
وعرف الحفل إقامة مأدبة غذاء على شرف عدد من الإعلاميين المنتمين لعناوين عمومية وخاصة، كما تم خلاله تكريم بعض الوجوه الإعلامية المعروفة على الساحة الوطنية والمحلية، ويتعلق الأمر بمديرة جريدة الشعب السيدة أمينة دباش ورئيس تحرير نفس المؤسسة السيد نور الدين لعراجي. ورئيسة تحرير جريدة النصر.
 و أوضحت السيدة أمينة دباش أن العمل الإعلامي يتطلب الكثير من التضحيات، مؤكدة أنها خلال مسارها المهني تعرضت للكثير من المحن والضغوطات غير أنها واصلت العمل بنفس النهج وذلك كله في سبيل إيصال المعلومة للمواطن والعمل على تنوير الرأي العام بما يدور من حوله، وبالمقابل تبليغ انشغال المواطن البسيط للمسؤول، كما أكدت على أن  الساحة الإعلامية قد استطاعت خلال العشرية الأخيرة أن تحقق الكثير من المكاسب التي كانت في السابق تشبه الحلم.
أما رئيس تحرير جريدة الشعب السيد نور الدين لعراجي فقد أكد أنه جد مسرور بالتكريم الذي حظي به والذي يعد الأول في مسيرته المهنية التي انطلقت منذ أكثر من عقدين من الزمن.
وكانت مفاجأة الحفل تقديم عمرتين للصحفي عبد الله بودبابة من النصر و زوجته ، قال أمين المكتب الوطني السعيد رضوان بأنها بمثابة الهدية لهذا الصحفي الشاب بعد أن تنازل لزميلة خلال الاحتفال باليوم الوطني للصحفي عن عمرة تحصل عليها  من الولاية عن طريق  عملية قرعة، وهو ما اعتبره المتحدث سلوكا نبيلا  .
ق،م

الرجوع إلى الأعلى