صوّت أعضاء المجلس الشعبي البلدي لبلدية الخروب بقسنطينة، بالإجماع على مداولة تخص صب منحة ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما تقرر التراجع عن مشروع لتزيين مدينة الخروب و تحويل المبلغ المخصص له لعمليات صيانة، و هو قرار من المنتظر أن تتم المصادقة عليه الأحد المقبل.
وصادق الاثنين الماضي، المنتخبون على مقرر منحة المعوقين بنسبة مائة بالمائة لأشهر مارس وأفريل وماي، و هو التصويت الوحيد الذين تمت جدولته في أشغال الدورة، بعدما تقرر تأجيل بقية المداولات إلى يوم الأحد المقبل، لارتباط المنتخبين ورئيس المجلس الشعبي البلدي بتدشين خط الترامواي في المدينة الجديدة علي منجلي.
و ستشهد أشغال الدورة التصويت على القائمة الاسمية للمستفيدين من العملية التضامنية لشهر رمضان والمقدر عددهم بـ 8300 مستفيد، إضافة إلى مداولة أخرى تتعلق بإلغاء مشروع تزيين محيط مدينة الخروب والذي خصصت له ميزانية تقدر بـ5.7 مليون دينار، فيما تقرر عوض ذلك إنشاء مشروع جديد تحت تسمية «المراقبة التقنية والتشخيص للمدارس وممتلكات البلدية» بنفس المبلغ تقريبا.
إضافة إلى ذلك، سيتم التصويت على صفقات اقتناء مواد غذائية لتموين المطاعم المدرسية و صيانة و إنجاز ابتدائيات، مع عرض مداولات أخرى من بينها تبني دراسة لمراجعة مخطط شغل الأراضي بالمدينة الجديدة علي منجلي وببلدية الخروب، إضافة إلى صفقة إنجاز ساحة لعب بالعشب الاصطناعي بالوحدة الجوارية 6.
حاتم/ب

الرجوع إلى الأعلى