أمر والي قسنطينة نهاية الأسبوع، بإعادة بعث مشاريع مؤسسات صحية في المقاطعة الإدارية علي منجلي، و من بينها مستشفى الأم والطفل الذي عرف تأخرا.
وتفقد الوالي ساسي أحمد عبد الحفيظ، عدة مشاريع تخص مؤسسات صحية بعلي منجلي على غرار مستشفى 120 سريرا المخصص للطفولة والأمومة ومخبر مراقبة المواد الصيدلانية ومشروع حاضنة المؤسسات الناشئة ومركز التسهيل لفائدة المؤسسات الناشئة، وأمر الوالي الذي كان مرفوقا بالأمين العام والوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية علي منجلي، المدراء المعنيين بإعادة بعث مختلف الورشات ومتابعتها، حسبما جاء في صفحة الولاية على موقع «فيسبوك».
كما ترأس المسؤول يوم الخميس، اجتماعا لمجلس الولاية بمقر الحي الاداري دقسي عبد السلام وذلك بحضور الأمين العام للولاية والوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية علي منجلي والمدراء التنفيذيين, و رؤساء الدوائر و المجالس الشعبية البلدية و المؤسسات المعنية, حيث تمت خلاله دراسة الوضعية المالية لجميع المشاريع المسجلة سواء في البرامج القطاعية أو البرامج البلدية للتنمية، وكذلك مشاريع قطاعي مديرية الشباب والرياضة والموارد المائية. و تم حسب المصدر ذاته، توجيه تعليمات بإعادة بعث المشاريع المتوقفة أو التي تعرف عراقيل.
حاتم/ب

الرجوع إلى الأعلى