أوقفت مصالح أمن دائرة حامة بوزيان بقسنطينة شابا في العشرينيات من العمر، حيث تمكنت من حجز كمية من المؤثرات العقلية والقنب الهندي، فضلا عن أسلحة بيضاء.
وأورد بيان صادر عن خلية الاتصال والعلاقات العامة بمديرية الأمن الولائي أن القضية تعود إلى معلومات تحصلت عليها الشرطة بخصوص استغلال أشخاص لمحل مهجور داخل المجمع التجاري بحي عبد الكريم بريك كوكر للفسق، فضلا عن تعاطيهم للمخدرات وتخزينها في المكان، حيث أخضع الموقع للتفتيش وعثر فيه على أفرشة نوم، وكمية من الحبوب المؤثرة عقليا؛ تتمثل في 24 قرصا من عقار “ريفوتريل”، و13 غراما من القنب الهندي وهاتف نقال من نوع “سامسونغ”.
وحُددت هوية المشتبه به في القضية، حيث تم التنقل إلى مسكنه على مستوى حي سيساوي وأوقف، ليعثر في مسكنه على 4 قارورات من دواء “إيزوبتيل” المؤثر عقليا وعلبة سجائر تحتوي على أربع كبسولات من دواء “ليريكا” وقطعة مخدرات صغيرة وأسلحة بيضاء. وقد أنجز في حق المعني ملف إجراءات جزائية عن قضية حيازة وتخزين وشراء من أجل البيع لمخدرات ومؤثرات عقلية بطريقة غير شرعية بغرض البيع والمتاجرة، وحيازة أسلحة بيضاء من الصنف السادس دون مبرر شرعي لغرض الإعداد لارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص.
س.ح

الرجوع إلى الأعلى