ستشرع بلدية أولاد رحمون بدائرة الخروب في قسنطينة، في استقبال ملفات الراغبين في الاستفادة من السكن الترقوي المدعم «آلبيا» بداية من غد الإثنين، لتتواصل عملية استقبال الطلبات إلى غاية الـ 11 من الشهر المقبل.
ودعا المجلس الشعبي البلدي لأولاد رحمون، في إعلان، كافة مواطني البلدية الراغبين في الاستفادة من السكن الترقوي المدعم، إلى أن يضعوا ملفاتهم بداية من الغد، إلى غاية يوم 11 فيفري من السنة الجارية. وجاء في البيان شروط يجب أن تتوفر في الراغبين بالاستفادة من هذه الصيغة، وأهمها عدم استفادة المعني أو زوجته من أي نوع من إعانات الدولة وعدم استفادتهما من عقار يتمثل في قطعة أرضية صالحة للبناء أو السكن، إضافة إلى أن يكون راتب المعني يتراوح ما بين 24 ألف دينار و 108 ألف دينار.
وتضمن الإعلان الموقع من طرف رئيس البلدية، الوثائق الضرورية لتكوين الملف، ومنها شهادة عمل للمعني مؤرخة بأقل من ستة أشهر بالنسبة للأجراء وآخر تصريحين للضريبة على الدخل بالنسبة لغير الأجراء وشهادتي معاش بالنسبة للمتقاعدين، إضافة إلى نسخة من بطاقة الضمان «كناص» أو «كاصنوص» للمعني ولزوجته، واستمارة طلب مساعدة من أجل الحصول على ملكية السكن من الصندوق الوطني للسكن.
حاتم/ب

الرجوع إلى الأعلى