من المنتظر أن يتم توزيع أزيد من 1300 سكن اجتماعي بالتوسعة الغربية في علي منجلي بقسنطينة، في غضون 15 يوما المقبلة، كما كلف الوالي مديرية التعمير ومؤسسة سونلغاز برفع العراقيل على مستوى الموقع الذي يضم سكنات بمختلف الصيغ.
وأوردت الولاية عبر صفحتها الرسمية على منصة فيسبوك، أمس، أن الوالي ساسي أحمد عبد الحفيظ قد أجرى زيارة لمشاريع سكنية بالمقاطعة الإدارية علي منجلي مرفقا بالوالي المنتدب والمدراء المعنيين، حيث تمت معاينة أشغال التهيئة الخارجية لمشروع 4 آلاف سكن عمومي إيجاري بالتوسعة الغربية الذي تشرف على تهيئته مؤسسة تسيير مدينتي علي منجلي و عين نحاس، ومن المرتقب أن تنهي الأشغال في غضون 15 يوما علما أن عدد السكنات المتبقية يقدر بأزيد من 1300 وحدة.
وعاين الوالي بحسب البيان، مشروع ألفي وحدة تابعة لمؤسسة كوسيدار ومشروع 3500 سكن “عدل” المقسم على جزأين على مستوى التوسعة، قبل أن يوجه تعليمات لمديرية التعمير وسونلغاز بالتدخل ورفع العراقيل التي تواجه المشاريع.
وتجدر الإشارة إلى أن السلطات المحلية قد أكدت أن توزيع ما تبقى من سكنات اجتماعية في التوسعة الغربية سيكون قبل نهاية شهر مارس الجاري، في حين يتوقع توزيع حصة معتبرة من الشقق بمختلف الصيغ يوم 19 مارس المقبل بمناسبة عيد النصر.      
ل/ق

الرجوع إلى الأعلى