وعد المدير العام لشركة تسيير وتطهير المياه بقسنطينة، المستفيدين من برنامج عدل 2 بموقع الرتبة، باتخاذ كل الإجراءات من أجل إيجاد حلول للتحفظات المرفوعة من السكان، و الخاصة بشبكة المياه الداخلية التي لم تسلم بعد من الجهة المنجزة .
و استقبل أول أمس، المدير العام لشركة «سياكو»، ممثلين عن المعنيين للإصغاء لانشغالات سكان حي بوحارة عبد الرزاق 6000 مسكن بالرتبة في بلدية ديدوش مراد، بخصوص وضعية التزويد بالمياه الشروب للحي، حيث التزم باتخاذ الإجراءات الاستعجالية للحد من التسربات التي تتسبب في ضياع كميات كبيرة من المياه المنتجة من قبل «سياكو» و هذا ما يشكل أضرارا معتبرة للشركة، حسب ما جاء في بيان للمؤسسة.
كما ستقوم الشركة، بالتكفل النهائي بالتحفظات المطروحة من طرف السكان على مستوى شبكة التوزيع الداخلية للحي، خاصة و أن وكالة «عدل» لم تسلم بعد الشبكة من أجل الاستغلال.
من جهة أخرى، أعلنت شركة «سياكو» صبيحة أمس، عن حدوث تذبذب في توزيع المياه الصالحة للشرب في مناطق زواغي سليمان و جامعة صالح بوبنيدر و حي 450 مسكنا بعلي منجلي، بسبب عطب بإحدى مضخات محطة مفترق الطرق الأربعة، و سيتواصل التذبذب الجزئي إلى حين إصلاح المضخة و استئناف عمل المحطة، فيما تدخل فريق تقني مباشرة بعد حدوث العطب من أجل إتمام الأشغال في أقرب وقت ممكن، حسب المصالح ذاتها.
حاتم / ب

الرجوع إلى الأعلى