أعيد أول أمس، فتح مكتب بريد قطار العيش بقسنطينة وذلك بعد استكمال أشغال التهيئة به، كما دخل حيز الخدمة، يوم أمس، مكتب جديد  بمطار محمد بوضياف وذلك من أجل تقريب الخدمة من المواطنين.
وقالت مصالح الولاية إن فتح بريد قطار العيش جاء تنفيذا لتعليمات الوالي مسعود جاري بخصوص تسريع تسليم المشاريع الجوارية لفائدة المواطنين، وقد أشرف رئيس دائرة الخروب أول أمس رفقة مدراء قطاع البريد والمواصلات، على العملية.
وأوضح المكلف بالاتصال بمديرية بريد قسنطينة، فارس سويري، في اتصال هاتفي بالنصر، أن العملية مكنت من تحسين نوعية الخدمات المقدمة للزبائن و وفرت لهم شروطا أفضل للقيام بمختلف التعاملات، مؤكدا أن الأشغال التي دامت حوالي 3 أشهر شملت إعادة تهيئة المبنى وتوسعته، ورفع عدد الشبابيك  من واحد إلى ثلاثة.
وأضاف المتحدث، أنه تجري حاليا 17 عملية مماثلة عبر كل من مكاتب البريد على غرار المتواجدة بالوحدتين الجواريتين 2 و 18 بعلي منجلي، عين سمارة، بكيرة، جبل الوحش، الخروب، وحي بوالصوف، مؤكدا أنه يرتقب تسليم العديد منها في الفترة القادمة من أجل تقريب الخدمة من المواطن.
وأشار المكلف بالاتصال، إلى أن الهدف هو رقمنة القطاع من خلال تعزيز الخدمات البريدية بالولاية بأكبر عدد ممكن  من الموزعات الآلية و وضعها تحت تصرف المواطنين في أماكن مختلفة. وأكد سويري، أنه تم تعزيز مطار مدينة قسنطينة بمكتب بريدي، يسيره موظف ويتوفر على موزع آلي يعمل  لمدة 24 على 24 ساعة، وأوضح المصدر، أن المكتب سيكون مفتوحا طيلة الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.
لينة دلول

الرجوع إلى الأعلى