تمكنت مصالح الأمن بقسنطينة، من توقيف شخصين في العقد الثاني من العمر، اتُهما في قضايا تكوين جمعية أشرار قصد ارتكاب جنايات وجنح ضد أصحاب المركبات القادمة من الولايات الأخرى، وسرقتهم تحت التهديد بالأسلحة البيضاء.
وجاء أمس، في بيان للأمن أن الضبطية القضائية للأمن الحضري الثالث بأمن دائرة علي منجلي، قامت بتوقيف متهمين في قضية سرقة وارتكاب جنح بعد تقديم شكوى من قبل شخصين تعرضا للسرقة تحت التهديد بالأسلحة البيضاء من قبل مجهولين، حيث كانا قرب أحد المراكز التجارية متوجهين للسيارة بعد اقتنائهما بعض الحاجيات، ثم توجها للسيارة من أجل المغادرة ليقترب المتهمان منهما ويطلبان أن يقلانهما في طريقهما إلى مكان قريب، ليتفاجآ بهما أثناء السير، يهددانهما بأسلحة بيضاء، ثم بسلبهما مبلغا ماليا وسلسلة من المعدن الأبيض، بالإضافة إلى كيس به لباس رياضي اشتراه أحد الضحيتين.
وتم تحديد هوية المشتبه فيهما البالغين من العمر 20 و25 سنة، ليتم توقيفهما في نفس اليوم مع استرجاع كامل المسروقات، وأفضى التحقيق إلى متابعة ذات الشخصين في قضيتين مماثلتين، حيث يقومان بالسرقة في نفس المكان وبنفس الطريقة. وبعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما، تم تقديم المعنيين أمام النيابة المحلية حسبما أفادت به الشرطة.
حليمة خطوف

الرجوع إلى الأعلى