انطلقت مشاريع إعادة تهيئة مطعم مدرسي وقاعة علاج نهاية الأسبوع المنصرم بحي المريح ببلدية الخروب في قسنطينة، على أن تشرع المصالح البلدية في عمليات لإصلاح الطرقات و الأرصفة بعد أيام، و هو ما لقي استحسان سكان هذه المنطقة الذين عانوا من عدة نقائص في السنوات القليلة الماضية.
و زار نهاية الأسبوع المنصرم، رئيس بلدية الخروب، أمين مهدي دعاس، رفقة منتخبين و نائب رئيس المجلس الشعبي الولائي، بوبكر بن حمودة، حي المريج، بعد سلسلة من الزيارات التي قام بها أعضاء بالمجلس البلدي لهذه المنطقة مؤخرا من أجل برمجة مشاريع تنموية.
وخلال الزيارة  أعطى «المير»، بحضور ممثلي الحركة الجمعوية، إشارة الانطلاق في أشغال تتعلق بترميم المطعم المدرسي بالمدرسة الابتدائية رضا بوهروم، و قاعة العلاج الواقعة في المنطقة، خاصة أن السكان طالبوا بإعادة تهيئتها عدة مرات نظرا للحالة المزرية المتواجدة عليها منذ سنوات.
كما وعد دعاس وفقا لما أوردته مصالح البلدية في بيان، سكان المنطقة ببرمجة مشاريع لإعادة تهيئة الطرق و الأرصفة في الأيام القادمة، حيث أكد أنه أعطى تعليمات لمدير المؤسسة العمومية للتطهير و الطرق ماسينيسا بالإسراع في وتيرة الأشغال و الانتهاء منها في الآجال القانونية المحددة، فيما استحسن قاطنو الحي هذه الالتفاتة و الزيارة التفقدية و وصفوها بالإيجابية حسب خلية الإعلام و الاتصال على مستوى البلدية.
حاتم/ ب

الرجوع إلى الأعلى