أنجزت مديرية التوزيع قسنطينة لمؤسسة «سونلغاز» مؤخرا، 3 مشاريع بقيمة تفوق مليار سنتيم لتعزيز تزويد مركب الشهيد حملاوي وأماكن إقامة الفرق بالكهرباء، فضلا عن العديد من العمليات الأخرى في إطار مرافقة كأس أمم إفريقيا للاعبين محليين.
وأفاد المكلف بالاتصال على مستوى مديرية التوزيع قسنطينة، كريم بودولة، في تصريح للنصر، أن مؤسسة «سونلغاز» قد قامت بعمليات صيانة للشبكة الكهربائية الرئيسية المزودة لمركب الشهيد حملاوي ومكان إقامة الفرق ووفود «الكاف» والاتحادية الجزائرية لكرة القدم، كما أنجزت ثلاثة مشاريع بقيمة مليار و70 مليون سنتيم ووضعتها حيز الخدمة، حيث تستهدف تقوية التزويد بالكهرباء وضمان استمراره في الأماكن المذكورة.
وأضاف المكلف بالاتصال أن المؤسسة قد وضعت عدة ترتيبات لإنجاح «الشان» بولاية قسنطينة، على غرار إعادة تأهيل بعض الشبكات، حيث تدخلت فرقة التصوير بالأشعة تحت الحمراء من أجل تحديد نقاط الأعطاب الكهربائية ومعالجتها، كما تدخلت فرقة البحث عن الأعطاب على مستوى المركب الرياضي الشهيد حملاوي أيضا.
من جهة أخرى، قامت مؤسسة «سونلغاز» بطلاء 8 محولات مع ضمان الصيانة والمراقبة اليومية طيلة فترة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، فضلا عن طلاء الأعمدة الكهربائية، بينما وُضعت كل الفرق في مخطط المناوبة الخاص، مع تسخير جميع الإمكانيات البشرية والمادية لمديرية التوزيع قسنطينة في حالة استنفار على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.
وأكد محدثنا أن مديرية التوزيع قسنطينة قد استنفرت الشركات والمقاولات الخاصة المعتمدة من طرف «سونلغاز» من أجل التصدي لأي طارئ، كما تم تسخير فرق قطاع الكهرباء والغاز الخاصة بالمؤسسة للتواجد على مدار الساعة بمركب الشهيد حملاوي.                           سامي.ح

الرجوع إلى الأعلى