ألقت مصالح الأمن بقسنطينة، القبض على ثلاثة أشخاص في قضايا منفصلة، بعد متابعتهم بتهم تخص حيازة أسلحة بيضاء محظورة وممنوعات.
وأفاد أمس، بيان لمديرية الأمن الولائي، أنّ الضبطية القضائية للأمن الحضري التاسع وبالتنسيق مع الفرقة المتنقّلة للشرطة القضائية بالما، عالجت قضيتين منفصلتين، حيث تعود وقائع الأولى إلى وجود شخص مشبوه على متن دراجة نارية، لفت انتباه عناصر الشرطة خلال دوريات لها بقطاع الاختصاص، إذ تمّ التقرّب منه وبإخضاعه للملامسة الجسدية عُثر بحوزته على أسلحة بيضاء محظورة، تتمثّل في قارورة غاز مسيل للدموع، وخنجر من نوع «أوبينال 12».
وتمّ في القضية الثانية توقيف شخص على متن مركبة، عُثر بحوزته على قطعة من المخدرات وأسلحة بيضاء محظورة تتمثل في سكين من الحجم الكبير وقاطع للورق «كيتور»، فيما تمكّن في القضية الثالثة أفراد الشرطة بالأمن الحضري التاسع، من توقيف شخص مشبوه خلال دوريات، أين ضُبطت بحوزته كمية من المؤثرات العقلية وكذا سكين «أوبينال 12».
وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق، أنجز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين الذين تتراوح أعمارهم بين 22 و32 سنة، عن تهم حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية، وحيازة أسلحة بيضاء محظورة، قدموا بموجبه أمام النيابة المحلية.
إ.ق

الرجوع إلى الأعلى