أفرجت، أمس، سلطات دائرة أولاد سيدي ابراهيم جنوب ولاية المسيلة، عن القائمة المؤقتة للمستفيدين من حصة 301 وحدة سكنية بصيغة الإيجاري العمومي، بعد انتظار دام أكثر من 6 سنوات.
القائمة الاسمية للمستفيدين التي تم نشرها بعدد من المواقع، لم تخلف أي رد فعل عنيف من قبل المقصيين من هذه القائمة و التي شرع في دراستها من قبل لجنة الدائرة بداية شهر جويلية 2018، حيث توزعت على 181 مستفيدا يفوق سنهم 35 سنة، بينما بلغ عدد المستفيدين الذين دون ذلك، 120 شخصا.
و استنادا إلى مصدر مسؤول بدائرة أولاد سيدي ابراهيم، فإن القائمة المؤقتة للمستفيدين من هذه الصيغة السكنية، تعتبر نتيجة عمل اللجنة التي قامت بدارسة حوالي 967 ملفا لطالبي السكن بهذه البلدية و هذا بعد عملية تطهير للملفات طيلة الفترة السابقة، في حين أن آخر حصة تم توزيعها كانت في شهر ديسمبر من سنة 2013 و التي قدر عددها بـ 80 وحدة سكنية.
و أشار مصدرنا، إلى أن اليوم الأول من فتح أبواب الطعون، لم تسجل فيه إلى غاية منتصف النهار، إيداع أي طعن في القائمة، بينما فتح رئيس الدائرة أبواب الاستقبال أمام الممتعضين، الذين عبروا عن حزنهم من إقصائهم من الاستفادة من السكن الإيجاري.     فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى