طالب سكان بالجهة الشرقية لحي بورمل بمدينة جيجل، من السلطات التدخل العاجل للحد من حالات الاعتداءات التي تقع داخل حظيرة سيارات تابعة لملحق ملعب الشهيد رويبح حسين، حيث كان آخرها الاعتداء على شاب بسكين ليلة أول أمس، بالإضافة إلى التصرفات غير أخلاقية من قبل شباب طائش.
و أشار، متحدثون للنصر، إلى أن حادثة الاعتداء التي وقعت في حدود الواحدة و نصف صباحا، أفاضت الكأس حسبهم، حيث قام مجهولون بالاعتداء على الضحية، و سرقة أغراضه، مستغلين مقر الحراسة المهجور من أجل التربص بعابري الطريق.
و أضاف المعنيون، بأن الحظيرة المهجورة، التي لم تستغل من قبل الجهات الوصية، و ظلت مهملة لسنوات، جعلها بعض الشباب الطائش ملاذا لهم لتعاطي المخدرات، و القيام بتصرفات غير أخلاقية، أين كان الفضاء سابقا، مكانا لوقوع جرائم قتل عديدة، و اعتداءات، و تساءل السكان عن دور السلطات المعنية، إذ أن هذا المرفق يشكل حسب تأكيدهم، خطرا على رواد بيت الشباب بورمل.
و أوضحت، مصادر النصر، بأن القائمين على بيت شباب بورمل، طالبوا مرارا بضم الحظيرة لمساحة المرفق من أجل الاستغلال الأمثل لها، إذ قدم مقترح لبناء مقصورات تخصص للعائلات، بدل ترك الفضاء مهملا، ما سيسمح بتحقيق مداخيل إضافية للمنشأة، و تجنب الحوادث التي تقع يوميا بالمكان. و قد حاولت النصر الاتصال بالجهات الوصية لمعرفة أسباب إهمال الحظيرة و عدم تخصيص حراس لها، لكن دون جدوى.
كـ. طويل

الرجوع إلى الأعلى