أوقفت مصالح الأمن الحضري الثامن بمدينة برج بوعريريج، ليلة أمس الأول،  شاب «م.ك « 25 سنة بعد تورطه في الاعتداء على والدته التي تبلغ من العمر 61 بالضرب المبرح، و طعن شقيقته بسكين، فضلا عن إثارة حالة من الفوضى و الرعب بمسكنهم العائلي، أثناء تحطيم الأثاث و الشبكة الداخلية للغاز في محاولة لإضرام النيران بالمنزل .
و بحسب المعلومات المستقاة من مصالح الأمن الولائي، يوم أمس، فان القضية تعود لحدود الساعة العاشرة ليلا، أين عاد المتهم و هو في حالة سكر سافر، حيث قام بمجرد دخوله للمنزل بتحطيم الباب الرئيسي و الأغراض و الأثاث التي وجدها في طريقة، ليقوم بعدها بتحطيم أنبوب الغاز و الماء و نزعهما من مكانهما محاولا حرق المسكن، و بينما حاولت شقيقته توقيفه و نهره عن فعلته اعتدى عليها بسكين و أصابها على مستوى الوجه، كما اعتدى على والدته التي صرحت لمصالح الأمن أثناء تقدمها بالشكوى أنه متعود على مثل هذه الأفعال.
و بتقديم المتهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة البرج، أمر بإيداعه رهن الجبس بتهمة الإعتداء على الأصول بالضرب و الجرح العمدي و السب و الشتم . و تعد هذه الحادثة الثانية من نوعها في أقل من أسبوع بمدينة البرج، حيث سبق لمصالح الأمن أن عالجت يوم الثلاثاء الفارط قضية الاعتداء على الأصول، تمثلت في اعتداء كهل «ب-ع « 50 سنة بالضرب على والدته البالغة من العمر 79 سنة و أخته التي تكبره بأربعة  سنوات.                           

ع.ب

الرجوع إلى الأعلى