تسبب حادث مرور خطير تمثل في اصطدام سيارة سياحة بشاحنة ذات مقطورة عبر الطريق الوطني رقم 48 بالوادي، في وفاة شخصين و جرح ثالث، على مستوى اقليم بلدية الحمراية 100 كلم شمال الولاية.
و أفاد بيان لخلية الإعلام و الاتصال التابعة للمديرية الولائية للحماية المدينة، تحصلت «النصر» على نسخة منه،أن مصالحها تدخلت في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء، بعد وقوع حادث اصطدام بين شاحنة ذات مقطورة و سيارة سياحية، غير بعيد عن مقر الوحدة الثانوية لذات المصالح بمدخل بلدية الحمراية، حيث تم نقل شابين بين 19 و21 سنة توفيا في عين المكان، فيما نقل ثالث مصاب بجروح متعددة، إلى مصلحة الاستعجالات بقمار.
و في ذات السياق، تدخلت مصالح الحماية المدنية في نفس اليوم، لنقل ثلاثة جرحى على إثر اصطدام سيارتين سياحيتين على مستوى الطريق الوطني ذاته بالمنطقة الصناعية كوينين، حوالي 15 كلم شمال وسط المدينة الوادي.
كما خلف حادث اصطدام سيارة نفعية الخميس، فقد صاحبها السيطرة عليها بحي باب الوادي بعاصمة الولاية، جرح صاحبها و شخص آخر، بالإضافة إلى تضرر 7 مركبات بين متوقفة على جانب الطريق و أخرى في حالة سير، يرجح أن صاحبها أصيب بأزمة صحية مفاجئة أثناء قيادة المركبة التي كانت تسير بسرعة مفرطة.   
تجدر الإشارة، إلى أن مصالح الحماية المدنية، سجلت قرابة 900 حادث مرور خلال سنة 2019، خلف أكثر من 1000 جريح و 43 قتيلا عبر إقليم الولاية، نسبة كبيرة منها على مستوى الطرقات الوطنية، خاصة 48 و 03 منها.                
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى