أسندت وكالة عدل بولاية باتنة، حصصا سكنية جديدة تضم 700 وحدة موزعة عبر ثلاث بلديات، لديوان الترقية و التسيير العقاري «أوبيجيي»، قصد الإسراع في وتيرة الإنجاز.
و ذكر مسؤول بوكالة عدل للنصر، أن الطريقة معتمدة أيضا في إسناد إنجاز المرافق العمومية بالأحياء السكنية الجديدة.
حيث تسارع وكالة عدل بباتنة الزمن لتسليم عدة حصص سكنية لأصحابها المكتتبين، انطلاقا من تاريخ الخامس من شهر جويلية، بعد أن أثرت جائحة كورونا على وتيرة الأشغال في بعض الورشات و أكد مسؤول بالوكالة، على استلام نحو أربعة آلاف وحدة سكنية قبل نهاية السنة، منها ألفا سكن بموقع بارك أفوراج و 1050 سكنا بحملة و 420 بعين التوتة و 500 ببريكة.
و أفاد المسؤول، بأنه و بالموازاة مع تسليم السكنات، سيتم أيضا تسليم مرافق عمومية بالأحياء السكنية الجديدة، خاصة ما تعلق بالمرافق التربوية.
و في سياق متصل، أنهت وكالة عدل إنجاز مجمع مدرسي بموقع بارك أفوراج و تنتظر الوكالة استلام مدرسة و ثانوية أسندت أشغال إنجازهما لمديرية التجهيزات العمومية.
كما كشف المسؤول بوكالة عدل للنصر، عن إسناد حصص من 700 وحدة سكنية لديوان الترقية و التسيير العقاري، لإنجازها بعد اختيار أرضياتها و تتمثل في حصتين من 300 + 100 سكن ببلدية أريس و 100 سكن بتيمقاد و 200 وحدة بعين جاسر.
و هي الحصص التي تضاف إلى حوالي 2500 سكن أخرى تشرف وكالة عدل على إنجازها و تترقب استلامها السنة المقبلة، موزعة عبر مواقع حملة، تازولت و عين التوتة.
ياسين عبوبو

الرجوع إلى الأعلى