تتوقع جامعة المسيلة استقبال مايفوق 1000 طالب جديد خلال الموسم الجامعي المقبل، بعدما انطلقت التسجيلات الجامعية الأولية بتاريخ 12 جويلية الجاري على أن تنتهي اليوم الخميس.
 و وضعت جامعة المسيلة لإنجاح هذه العملية قاعة كبيرة تتوفر على أجهزة للإعلام الآلي والانترنت وذلك لتسهيل عمليات التسجيل التي سبقها حسبما علم من المكلف بالاتصال بالجامعة تنظيم أبواب مفتوحة تختتم في 17 من نفس الشهر.
واستنادا إلى ذات المتحدث فان الموسم الجامعي الجديد سيشهد فتح مدرسة عليا للأساتذة تستقبل مبدئيا حوالي 400 طالب، هذا إلى جانب فتح تخصص جديد بجامعة المسيلة يتمثل في العلوم الإسلامية، كما فتحت خلال الجامعة السنة الجارية أربعة آلاف منصب في الماستر موزعة على عدد من الكليات والمعاهد بمجموع 90 تخصصا.
وأشار  الدكتور ناجح مخلوف المكلف بالإتصال لدى جامعة المسيلة  في سياق حديثه إلى أهمية تنظيم الأبواب المفتوحة لفائدة الطلبة الناجحين في شهادة البكالوريا دورة جوان 2015 والعمل على إنجاحها من خلال تسخير طاقم من المؤطرين يقدمون توجيهات ونصائح للطلبة، ويزودونهم بكل المعلومات التي تتعلق بجامعة المسيلة بقطبيها والتخصصات التي توجد بها، وبجامعات أخرى وذلك بتوزيع مطويات إعلامية تتضمن جميع المعلومات التي تفيدهم في اختيار مسارهم العلمي عن قناعة.

فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى