أسفرت عمليات مداهمة واسعة نظمتها مصالح أمن ولاية المسيلة، نهاية الأسبوع المنقضي، على مستوى مدينتي سيدي عيسى و عين الحجل عن توقيف 7 أشخاص تورطوا في قضايا تتعلق بحيازة و ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة و حيازة و استهلاك المخدرات و أسلحة بيضاء تتمثل في خناجر.
و استنادا إلى بيان لمديرية أمن الولاية فإن عمليات شرطية شملت عدة أحياء على مستوى مدينتي سيدي عيسى وعين الحجل سخر لها تعداد بشري وعتاد كبيرين و مست تحديدا الأماكن المشبوهة و أوكار الجريمة و التي مكنت من توقيف 7 أشخاص أنجزت ملفات قضائية ضدهم لتورطهم في عدة قضايا إجرامية كما تم خلال نفس العمليات حجز 210 وحدات من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع و خناجر و كمية من المخدرات.
و على إثر هذه العمليات التي تم خلالها نصب حواجز مراقبة متنقلة ودوريات عبر مختلف الطرق الرئيسية والفرعية ومداهمة النقاط المشبوهة تمكنت ذات المصالح من تنقيط 91 شخصا و تفتيش و مراقبة 27 مركبة و 12 دراجة نارية وتحرير 11 مخالفة مرورية.
تجدر الإشارة، إلى أن عمليات المداهمة المنظمة بالبلديتين تركت انطباعا حسنا وسط المواطنين الذين كثيرا ما استاءوا من انتشار بعض السلوكات السلبية بين العديد من الشباب و المراهقين.
فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى