تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأولاد فايت غربي الجزائر العاصمة من تفكيك شبكة وطنية مختصة في سرقة السيارات والاعتداء على مالكيها، باستعمال امرأة تقوم باستدراج الضحايا.
وأوضح بيان للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني تحصلت النصر على نسخة منه أمس، أنه من خلال هذه العملية تم فك لغز لعدة قضايا مماثلة، واسترجاع سيارة نوع رونو كليو الجيل الرابع مع حجز أسلحة محضورة من الصنف السادس، وتوقيف أربعة (04) أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 24 سنة و45 سنة.
وفي عملية أخرى منفصلة تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بجسر قسنطينة من استرجاع شاحنة مسروقة نوع كيا،على مستوى حي بيليسي جسر قسنطينة، وتوقيف مشتبه فيه واحد كان على متن الشاحنة المسروقة والذي لاذبالفرار، أين تم ايقافه واقتياده الى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق.  
كما تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي سليمان من تفكيك شبكة مختصة في سرقة الشاحنات على مستوى ولاية الجزائر، تم من خلالها استرجاع شاحنة نوع دايو مع حجز المعدات المستعملة في السرقة،وتوقيف ثلاثة (03) أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 27 سنة و38 سنة.وأفاد ذات المصدر إلى أنه، بعد استيفاء الإجراءات القانونية واستكمال التحقيقات، سيتم تقديم المشتبه فيهم الى الجهات القضائية المختصة إقليميا.              ع.أسابع

الرجوع إلى الأعلى