أوقفت، أمس الأول، مصالح الأمن بأم البواقي عددا من المبحوث عنهم، مع حجز دراجات نارية في مداهمات واسعة، مست مختلف أوكـــار الجريمة بمدن عين البيضاء، عين ببوش وقصـــر الصبيحي.
وأشار بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية، إلى أن هذه العمليات تأتي في إطار محاربة مختلف أشكال الإجرام في الوسط الحضري، أين قامت شرطة عين البيضاء وعين ببوش وقصر الصبيحي، بعدة عمليات متفرقة مست مختلف الأحياء والأماكن المشبوهة، أسفرت عن توقيف 5 مبحوث عنهم.
ويتعلق الأمر بشاب يبلغ من العمر 32 سنة، صدر في حقه أمر بالقبض لمتابعته في جناية اغتصاب، وكهل يبلغ من العمر 50 سنة، محل عدة أوامر قضائية منها قرار نهائي بالحبس عن قضية الضرب والجرح العمدي بالسلاح الأبيض، وقرار نهائي بالحبس عن تهمة حيازة مشروبات كحولية قصد البيع دون رخصة، إلى جانب إلقاء القبض على شخص يبلغ من العمر 40 سنة محل صورة قرار نهائي بالحبس عن تهمة إخفاء أشياء مسروقة.
كما تم توقيف شاب يبلغ من العمر 23 سنة، محل حكم جزائي عن قضية بيع مواد صيدلانية دون رخصة، وكهل يبلغ من العمر 47 بحوزته سلاح أبيض «سكين أوكابي» و5 كبسولات من دواء مؤثر عقليا وقطعة مخدرات وسيجارة ملفوفة محشوة بالمخدرات. و نجحت الشرطة كذلك في حجز 7 دراجـات نارية لانعدام وثائقها الإدارية، و96 وحدة
من المشروبات الكحولية.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى