حجزت فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، بأمن ولاية بسكرة، 4 صفائح من الكيف المعالج، ما يزال البحث جار لتوقيف صاحبها.
وأفاد بيان لخلية الاتصال بأمن الولاية، أمس، بأن العملية جاءت بناء على معلومات تفيد بوجود شخص يخزن كمية من المخدرات داخل مسكنه، لغرض بيعها وترويجها، وبمداهمة المسكن وتفتيشه، عثر على حقيبة يد بداخلها 4 صفائح من الكيف المعالج، بوزن إجمالي يقدر بــ 318.4 غرام، وقاطع ورق وأسلحة بيضاء من الصنف السادس ومبلغ مالي من عائدات البيع والترويج، فيما يبقى البحث جار لتوقيف صاحبها.
و في عملية أخرى، أوقفت فرقة البحث والتدخل، شخصا يبلغ من العمر 32 سنة، في قضية حيازة ونقل المؤثرات العقلية من نوع بريغابالين 300 ملغ أجنبية الصنع وحجزت 2400 كبسولة.
العملية، حسب بيان الأمن، جاءت بعد تحصل الفرقة على معلومات مفادها وجود شخص بصدد نقل كمية من المؤثرات العقلية من ولاية جنوبية إلى مدينة بسكرة على متن سيارة سياحية. وباستغلال هذه المعلومة والترصد، تم توقيف المتهم وسط المدينة على متن سيارة من نوع آكنست وبإخضاعه والمركبة للتفتيش الدقيق، عثر على كيس بالمقاعد الخلفية، بداخله 2400 كبسولة من المؤثرات العقلية أجنبية الصنع من نوع «بريغابالين 300 ملغ».
وبتحويل الموقوف إلى مقر الفرقة والتحقيق معه، دل على متهم ثان في حالة فرار، حيث ينحدر من ولاية جنوبية ويبلغ من العمر
 35 سنة.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى