أتمت أمس الأول، مصالح بلدية عين أرنات شمال سطيف، إجراءات اختيار الأرضيات لإنجاز ثلاثة ملاعب جوارية جديدة، اثنان منها على مستوى مركز البلدية والثالث في التجمع السكاني "تيملوكة".
وأكد أحد أعضاء المجلس الشعبي لبلدية عين أرنات، انتهاء المصالح التقنية من اختيار الأرضيات لإنجاز الملاعب الجوارية الجديدة، مضيفا في حديث للنصر اقتراب موعد الإعلان عن المقاولات الفائزة بالمشروع، على أن تنطلق الأشغال قريبا لتسلم الملاعب في الدخول الاجتماعي المقبل، و وضعها تحت استغلال شباب المنطقة.
وقام مدير الشباب والرياضة بالولاية بزيارة إلى ملعب بئر الأبيض ببلدية قجال، للوقوف على الوضعية السيئة لهذا المرفق الذي لم يتم استغلاله طيلة الفترة الماضية وأصبح مع مرور الوقت خارج نطاق الخدمة. وأكد المدير في حديثه مع شباب المنطقة، أنه ستتم برمجة مشروع إعادة تهيئة الملعب، من خلال تغطية الأرضية بالعشب الاصطناعي.
وفي السياق نفسه، يتواجد ملعب التلة في وضعية سيئة للغاية، حيث تحول مع مرور الوقت إلى وكر للمنحرفين، دون تسجيل أي مشروع جديد لإعادة تهيئته، بالرغم من كون هذه البلدية تتوفر على فريقين ينشطان في الأقسام الدنيا، وسيضطران في الموسم الرياضي الجديد إلى استقبال المنافسين خارج الديار.
ويأمل شباب بلدية التلة برمجة مشروع تغطية أرضية الميدان بالعشب الاصطناعي وإنجاز غرف تغيير الملابس، حتى تتسنى إعادة استغلاله في تنظيم المباريات الرسمية لصالح فرق المنطقة.                 أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى