حجزت فرقة البحث والتدخل لأمن ولاية خنشلة، أسلحة نارية  من الصنف الخامس وذخيرة حية على مستوى بلديتي بابار و المحمل، حسب ما علم به من مديرية الأمن الولائي.
و تم داخل منزل شخص ببلدية بابار، ضبط سلاح ناري من الصنف الخامس و معدات وأدوات تندرج ضمن صناعة الذخيرة الحية، منها بندقية صيد من الصنف الخامس مجهولة النوع، وكمية من البارود وحبيبات من مادة الرصاص و كذا مجموعة من الخراطيش وقطع من مادة الفلين التي تستعمل في تعبئتها.
وتـم إنجـاز ملـف جزائي ضـد المشتبـه فيه، أرسِل إلى النيابة العامة المحلية لدائرة الاختصاص، بموضوع حيازة سلاح ناري من الصنف الخامس و صناعة وحيازة ذخيرة من الصنف الخامس دون رخصة من السلطة المؤهلة قانونا.
كما تم حجز سلاح ناري على مستوى إحدى القرى التابعة لبلدية المحمل،  يحملها شخص في العقد السابع من العمر، ولا يحوز على أية وثيقة، و يتعلق الأمر ببندقية صيد من الصنف الخامس مجهولة النوع و الصنع.
وتم اقتياد المشتبه فيه إلى مقر الفرقة لاستكمال إجراءات التحقيق،  أين أنجز له ملـف جزائي بموضوع حيازة سلاح ناري  من الصنف الخامس دون رخصة من السلطة المؤهلة قانونا، حيث أرسِل إلى الجهات القضائية بقطاع الاختصاص، بحسب المصدر ذاته.
   كلتوم رابية

الرجوع إلى الأعلى