ضبطت عناصر من كتيبة التدخل السريع بالمصلحة الولائية للأمن العمومي بأمن ولاية بسكرة، 1191 كبسولة من المؤثرات العقلية من نوع  "بريغابالين 300 ملغ" داخل حافلة و أوقفت شخصين.
العملية وحسب بيان لخلية الاتصال بأمن الولاية، جاءت على إثر عمليات مراقبة وتفتيش شملت الأشخاص والمركبات على مستوى الحاجز الأمني الثابت بالمدخل الشمالي لمدينة بسكرة.
 و بتوقيف حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط رابط بين ولايتين جنوبية وشمالية و تفتيشها، عُثر على حقيبة ظهر بالرفوف العلوية لحفظ الأمتعة وبداخلها الكمية المذكورة، وهي ملك لشخصين كانا على متن ذات المركبة. وبالتنسيق مع فرقة البحث والتدخل، تم توقيف المعنيين وتحويلهما إلى مقر الفرقة أين أنجز ضدهما ملف جزائي قُدما بموجبه أمام العدالة.
كما أوقفت وحدات الدرك الوطني ببسكرة، 5 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 28 و 36 سنة لمتابعتهم في عدة جرائم تتعلق بحيازة المخدرات والأقراص المهلوسة. وحسب بيان لذات المصالح فقد أسفرت العملية عن حجز كمية من الأقراص المهلوسة والكيف المعالج بالإضافة إلى أسلحة بيضاء موجهة للاعتداءات على الأشخاص. وقد أنجزت للموقوفين ملفات جزائية قدموا بموجبها أمام العدالة.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى