أشرف أمس المفتش الجهوي لشرطة الوسط مراقب الشرطة رابح محمود بمدرسة الشرطة بالمسيلة على مراسيم تنصيب رئيس أمن ولاية المسيلة الجديد عميد أول للشرطة بلقاسم نورالدين خلفا للعميد الأول بوباطة محمد الذي حول لمهمة أخرى بالمفتشية الجهوية للشرق بقسنطينة.
مسؤول أمن الولاية الجديد عميد أول للشرطة بلقاسم نور الدين تقلد عديد المناصب في جهاز الأمن آخرها رئيس أمن دائرة الغزوات بولاية تلمسان، حيث أكد في مستهل كلمته التي ألقاها أمام الحضور من سلطات مدنية وعسكرية وممثلي المجتمع المدني وإطارات و رتباء وأعوان الشرطة التابعين لمصالح أمن ولاية المسيلة على الالتزام بتعليمات المديرية العامة للأمن الوطني التي تحث على الحفاظ على أمن وسلامة الأشخاص والممتلكات وفتح أبوابه أمام الجميع للتنسيق الفعال.      
فارس قريشي

33 منتخبا من الأفلان ،الفجر وحمس ينضمون للأرندي
 أعلن مكتب الأمانة الولائية لحزب التجمع الوطني الديمقراطي بولاية المسيلة أمس عن انضمام 33 منتخبا محليا من 03 أحزاب إلى التجمع الوطني الديمقراطي بعد انضمام 26 منتخبا في وقت سابق من شهر أوت المنصرم .
وأوضح مكتب الأمانة الولائية في بيان صحفي تلقت النصر نسخة منه أن الأمر يتعلق ب22 منتخبا محليا من حزب الفجر الجديد يمثلون بلديات بني يلمان ،السوامع سيدي أمحمد، بئر الفضة وخطوطي سد الجير و الحوامد و10 منتخبين من حزب جبهة التحرير الوطني ومنتخب واحد من حركة مجتمع السلم ممثلا عن بلدية الحوامد
. ويرى مراقبون للشأن السياسي المحلي أن سباق انتخابات مجلس الأمة المقرر نهاية شهر ديسمبر المقبل الذي انطلق منذ فترة على مستوى هياكل الأحزاب السياسية رمى بثقله في هذا النزوح نحو حزب التجمع الوطني الديمقراطي رغم نفي الأمين الولائي السيناتور ميساوي محاد في تصريح للنصر نهار أمس أن يكون هذا الحراك له علاقة بانتخابات مجلس الأمة. وأضاف ذات المتحدث أن الحزب لم يفصل بعد في اختيار الفارس الذي ينافس في سباق» السينا « مؤكدا أن لا نية في إقامة تحالفات مع أي من الأحزاب وخاصة حركة مجتمع السلم التي قال أنها من أحزاب المعارضة ولا يمكن التخمين بإبرام أي صفقة لا في العلن ولا خلف الستار معها .
فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى