تم ببلدية فرجيوة في ولاية ميلة، أمس، توزيع مفاتيح ومقررات الاستفادة من حصة 300 سكن بصيغة عدل2، فيما أكد والي الولاية تسليم مفاتيح 242 سكنا بفرجيوة بعد عيد الفطر بعشرة أيام.
وفي إطار الاحتفالات الولائية بليلة القدر، أشرف المسؤول التنفيذي الأول رفقة السلطات المحلية والعسكرية، على توزيع مفاتيح ومقررات الاستفادة من 300 سكن في صيغة البيع بالإيجار عدل 2 وسط فرحة عارمة للمستفيدين، لتطليقهم معاناة السكن وتكاليف الإيجار الباهظة.
كما عبر بعض المستفيدين في حديثهم للنصر، عن إعجابهم بالموقع وكذا الشقق بالإضافة إلى إنشاء مساحات خضراء داخل المجمعات السكنية وفضاءات للعب حتى يتسنى للأطفال وشباب المنطقة ممارسة الرياضة. وبالمناسبة، أوضح مدير السكن، إبراهيم عزوز، أن توزيع هذه السكنات كان بمساهمة جميع الأطراف وأهم الفاعلين لتسوية جميع المشاريع العالقة وعلى رأسها الوالي من أجل تسريع وتيرة العمل وتسليم جميع المشاريع في آجالها المحددة وقبلها.
وأضاف عزوز، بأنه تم تسليم هذه السكنات بصيغة البيع بالإيجار"عدل2"، في مدة قياسية حيث أن بداية الأشغال كانت في نوفمبر 2021، وانتهت قبل الآجال التعاقدية، مرجعا ذلك إلى تكاثف جهود كل الأطراف من أجل إنهاء الأشغال في وقت قصير، كما أشار إلى أن عمليات إنجاز السكنات لتمكين المواطنين منها في مختلف الصيغ بالولاية متواصلة.
وأفاد والي الولاية، في تصريح للصحافة تسليم 242 سكنا بفرجيوة بعد عيد الفطر بعشرة أيام، وتوزيع أكثر من 900 وحدة بصيغة عدل في 5 جويلية القادم بالإضافة إلى سكنات في صيغ مختلفة.
مكي بوغابة

الرجوع إلى الأعلى