تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية خنشلة من حجز 1.06 كلغ من الكيف المعالج وتوقيف شخصين مشتبه فيهما، حسب ما استفيد اليوم الثلاثاء من خلية الاتصال والعلاقات العامة بذات السلك النظامي.

وأوضح ذات المصدر بأن حيثيات القضية تعود إلى ورود معلومات إلى عناصر ذات الفرقة بخصوص نية شخصين في نقل كمية من المخدرات بغرض ترويجها بمدينة خنشلة ليتم على إثرها تفعيل عنصر التحري وإعداد خطة محكمة من أجل توقيف الشخصين المشتبه فيهما.

وبعد تحديد هوية الشخصين تم وضع حاجز أمني ثابت تم خلاله توقيف المشتبه فيهما اللذين يبلغان من العمر 30 و31 سنة على متن مركبة سياحية تم إخضاعها للتفتيش الدقيق ليتم ضبط 8 صفائح من الكيف المعالج كانت مخبأة بإحكام داخلها.

وبعد استصدار إذن بتفتيش مسكن أحد المشتبه فيهما تم العثور على 4 صفائح أخرى ليصل الوزن الإجمالي للمحجوزات إلـى 1 كلغ و60 غراما بالإضافة إلى مبلغ 8 آلاف دج من عائدات الترويج ليتم تحويلها رفقة الموقوفين إلى مقر الفرقة لاستكمال التحقيقات، وفق ذات المصدر.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة تم إعداد ملف جزائي في حق المشتبه فيهما عن موضوع "حيازة ونقل وترويج المخدرات" تم على إثره تقديمهما أمام النيابة المحلية، حسبما تم إيضاحه.

وأج

الرجوع إلى الأعلى