أجريت، أمس، عملية القرعة الخاصة بالمواطنين المستفيدين من السكن العمومي الإيجاري بديل الهش لبلدية بئر العاتر ضمن حصة 300/90/64 سكنا، بالقاعة متعددة الرياضات، الشهيد، بوزنادة محمد، بمدينة بئر العاتر في ولاية تبسة.   
العملية أشرفت على إجرائها مصالح ديوان الترقية والتسيير العقاري، بحضور الأمين العام بالنيابة للدائرة ونواب عن رئيس المجلس الشعبي البلدي والسلطات الأمنية والمحضر القضائي، حيث تم خلالها تحديد السكنات وطوابقها وأرقامها، لإسنادها في نهاية الأمر لأصحابها.
وقد بدأت العملية في البداية بشريحة المعاقين والمسنين الذين خصصت لهم السلطات الوصية السكنات الأرضية، ثم تلتها القرعة الموجهة لبقية المستفيدين الذين أعربوا عن قبولهم بالقرعة التي سادها هدوء تام ونظام ساعد القائمين على العملية في التحكم فيها.  
ولم يخف المستفيدون من هذه السكنات، إعجابهم بنزاهة عملية القرعة التي جرت أمام عيون الجميع، مثمنين اهتمام الدولة بالفئات الهشة وذوي الاحتياجات الخاصة. ومن المنتظر أن يشرع المستفيدون في جمع المبلغ المطلوب لدفعه إلى ديوان الترقية والتسيير العقاري مع الاستعداد أيضا للتخلي عن سكناتهم القديمة التي ستعود ملكيتها للدولة، التي ستستغلها في مشاريع عمومية أو لبيعها بالمزاد العلني لاحقا.                                                                                                          
    ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى